الدوحة - أحمد سعيد :

استقبل الكابتن سمير صبري نجم منتخب مصر السابق في كرة القدم والحائز على بطولة افريقيا المعزين في وفاة والده . أقيم العزاء أمس السبت في حي المريخ أحد أحياء الدوحة وقد توافد جمع من أحباء الكابتن سمير ولفيف من أنصار ورموز الشرعية .

بدا الحزن واضحاً على سمير صبري نجم منتخب المصري السابق وأسر لبعض الحضور عن أسفه لوفاة والدة وتألمه بشده لعدم قدرته على أن يحضر جنازة والده أو أن يرافقه الى مثواه الأخير , وكان يردد حسبي الله ونعم الوكيل فيمن منعني هذا الحق وحرم أهلي أن أكون الى جوارهم في هذه المحنة وذلك المصاب .

تقدم الحضور فضيلة الشيخ الدكتور محمد عبد المقصود الذي ألقى كلمة مطولة حول مهمة المسلم في الحياه والاستعداد للقاء الله , وعرج فيها على مواجهة الظلم وأكد على أن باب التوبة مفتوح للجميع ولكنها مشروطة بالاحسان والاستقامة وأن يصلح التائب في كل ميدان أفسد فيه قبل توبته , ثم دعا فضيلته للفقيد وختم بدعاء خاشع لمصر وأهلها .
كان من بين الحضور الناقد الرياضي الدكتور علاء صادق والفنان وجدي العربي وأحمد البقري نائب رئيس إتحاد طلاب مصر ولفيف من الاعلاميين والرياضيين ورموز وأنصار الشرعية .

جدير بالذكر أن الكابتن سمير صبري خرج من مصر قبل عامين تقريباً إثر مضايقات شديدة من جهات وصفت حينها بالسيادية على خلفية مواقفه المناصرة للشرعية ولكثافة تواجده في ميدان رابعة العدوية والتصريحات الاعلامية المؤيدة للشرعية والمنهاضة للانقلاب العسكري وما تلاه من أحداث .

يذكر أن الفقيد لقي ربه فجر الجمعة الماضية بعد معاناة مع المرض , وتتقدم نافذة مصر بدعاء الرحمة والمغفرة للفقيد وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .