كتب - آدم عبدالحميد :

في آخر شطحات إعلام الانقلاب "المضحكة" إدعت كذبا صحيفة الانقلاب الأولى "اليوم السابع" أن الإخوان لجأوا إلى حيلة جديدة عن طريق استخدام المختلين عقليًا والمضطربين نفسيا لاستخدامهم فى حوادث التفجير مقابل منحهم وجبة "كشرى" أو "علبة سجاير"، بحسب ادعاء الجريدة الكاذب.

وواصل محرر الخبر بالصحيفة المخابراتية "هذيانه" حين روى قصة من نسج خياله قال فيها: (أن الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد القاهرة بأرصفة الوجه القبلى تمكنت من ضبط "رفاعى.م" 45 سنة، عامل ومقيم بحوش عيسى، أثناء تواجده برصيف رقم 11 بالمحطة، وبحوزته جركن بداخله سائل تفوح منه رائحة لمادة يشتبه أن تكون قابلة للاشتعال، وتلاحظ أنه يهذى بكلمات غير مفهومة "مهتز ذهنيًا"، وبمواجهة المتهم قرر قيام أحد الأشخاص لا يعلم أية بيانات عنه، بإعطائه الجركن وطلب منه إشعال النيران بأحد القطارات مقابل إعطائه علبة سجائر).

ويلجأ إعلام الانقلاب لمثل هذه الأخبار "التافهة" لابعاد تهمة التقصير الأمني عن نظام السيسي منذ قيامه بالانقلاب العسكري مطلع يوليو 2013.

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين قد أكدت في عدة مناسبات وفي بيانتها وتصريحاتها الرسمية نبذها للعنف ولعمليات التفجير التي تشهدها مصر مؤخرا بشكل عام، والتي تستهدف المدنين بشكل خاص.