زار المرشح المستقل عن دائرة كفر الزيات صلاح الحصاوي (عضو الوطني المنحل السابق) بمدينة بسيون وقام بعمل مسيرة إنتخابية بمشاركة بعض اعضاء ومؤيدي حزب النور .

وانتقل الحصاوي بعد المسيرة الى منزل مرشح النور عمال والذي لم يوفق في الجولة الاولى ، علاء سعد الشناوي والتقى بعض اهالي بسيون الذين أعلنوا فيما بعد رفضهم للحصاوي وأكدوا على دعمهم لمرشحي الحرية والعدالة علم الدين السخاوي ومحمود محضيه.

وقال احد  امناء الحزب الوطني المنحل في مدينة قطور لـ (غربية أون لاين) ان هناك تنسيقاً بين صلاح الحصاوي وبين مرشح الفئات بحزب النور علي عبدالفتاح نجم، مؤكداً ان الحصاوي كان في زيارة للمقر الإنتخابي لنجم في المساء المتأخر ، لحفظ ماء وجه حزب النور بعد تحالف مرشحه  مع الفلول .

ولا يتنقل الحصاوي من مكان الى آخر إلا بصحبة البلطجيه .

وقال شاهد من قطور أن سيارة تحمل ساوندات وميكرفونات خرقت الصمت الإنتخابي دعت اهل قطور إلى انتخاب الحصاوي ونجم وذلك في مدينة قطور و قرى الشين ومركز بسيون و كفرالزيات .

كان بلطجية الحصاوي قد اعتدوا على سيارة للحرية والعدالة وحطموها وطعنوا أحد افرادها، وتم تحرير محضر بهذه الواقعة برقم 1008 لسنة 2012 جنايات كفر الزيات ضرب وإتلاف ممكتلكات وتهديد بالقتل.

كما احتجزوا فى منطقة آخرى شباب مجلس إئتلاف الثورة والسلاح الابيض على رقابهم .