أخبار النافذة

الأسرة

احذرى هذه المشاكل ... لو هتمرنى ابنك سباحة

عند دخول فصل الربيع يبدأ الطقس فى التحسن بشكل تدريجى ويصبح مائلا للدفء بعض الشىء، وخلال هذه الفترة تقوم الكثير من الأمهات بالاشتراك لأطفالهن بتدريب السباحة، وخلال هذا التمرين قد يزداد فرص إصابة الطفل ببعض الأمراض نتيجة لنزول حمام السباحة، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا التقرير، وفقا لموقع "ncb".

أوضح التقرير أن الطفل يصبح أكثر عرضة للإصابة بجفاف والتهاب فى البشرة، وذلك نتيجة للتعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس، لذا ينصح باستخدام واقى الشمس عند التعرض لأشعة الشمس أو النزول لحمام السباحة، وذلك للحفاظ على صحة البشرة.

كما أكد التقرير أن هناك نسبة كبيرة من فرص الإصابة بالأمراض الجلدية نتيجة لنزول حمام السباحة غير النظيف وغير المعقم، فهذا يزيد من فرص الإصابة بالتهابات جلدية وحساسية فى الجلد، كما أن هناك نسبة كبيرة من الأطفال يتعرضون للإصابة بالتهاب فى العين نتيجة للماء الملىء بالكلور، لذا يجب توفر قطرة لتنظيف العين جيدا بعد التمرين تجنبا لحدوث الالتهابات.

كما نصح التقرير باختيار أوقات مناسبة للتمرين تجنبا لإصابة الطفل بضربات الشمس، لذا عليك اختيار الأوقات ما بعد العصر للحفاظ على رأس الطفل من التعرض والإصابة بضربات الشمس.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة