نافذة مصر

دشن الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج حملة شعبية عالمية لإحياء الذكرى الخامسة لانطلاق تلك الثورة المجيدة إعتبارا من اليوم الثلاثاء، تأكيدا على انحيازه لثورة الشعب المصري وأهادفها.

وأضاف الائتلاف في بيان له -نشر على صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- أنه إذ نستمر في حراكنا نفخر بتمسكنا بأهداف هذه الثورة المتمثلة فى الحرية و الكرامة الإنسانية و العدالة، وكذا مكتسباتها التى تم الإنقلاب عليها. لنعلن أن المستقبل و النصر لهذا الشعب الذى مازال يضحي و على مدار خمس سنوات دفاعا عن هذه الأهداف.

ودعا جموع المصريين فى الداخل و الخارج للإشتراك فى هذه الحملة بأفكارهم و فعالياتهم.

نص البيان:

بيان صحفى

الذكرى الخامسة لانطلاق ثورة يناير
تأكيدا علي إنحياز الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج المبدئي لثورة يناير و أهدافها، و إنطلاقا من كون جموع المصريين في الخارج جزءا لا يتجزأ من الشعب المصري الذي يري فى ثورة يناير خلاصا للوطن من التسلط و القمع و الفساد الذى جثم علي صدر الوطن لعشرات السنين. يدشن الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج حملة شعبية عالمية لإحياء الذكرى الخامسة لانطلاق تلك الثورة المجيدة إعتبارا من اليوم.

و نحن إذ نستمر في حراكنا نفخر بتمسكنا بأهداف هذه الثورة المتمثلة فى الحرية و الكرامة الإنسانية و العدالة، وكذا مكتسباتها التى تم الإنقلاب عليها. لنعلن أن المستقبل و النصر لهذا الشعب الذى مازال يضحي و على مدار خمس سنوات دفاعا عن هذه الأهداف.

و نؤكد علي أنه وسط تمزق المنطقة بين تسلط أنظمة شمولية تقتل بالآلاف و مجموعات متطرفة تستبيح الأرواح تظل ثورة يناير هي الشريك الحقيقي لكل المؤمنين بالحرية.

و إيمانا بأن الثورة ملك لكل المؤمنين بها و بأهدافها، يدعو الائتلاف جموع المصريين فى الداخل و الخارج للإشتراك فى هذه الحملة بأفكارهم و فعالياتهم.