نشر المستشار وليد شرابي، الأمين العام للمجلس الثوري المصري، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " اليوم الخميس رؤية مبشرة قال إنه "رأى فيها الرسول صلى الله عليه وسلم وهو يدعو للمعتقلين في سجون الانقلاب، وقد حزن لرؤيتهم بهذا الحال".
 
وقال شرابي: "أول مرة أرى رسول الله صلى الله عليه وسلم في رؤية" في اليوم قبل الأخير من رمضان (بالأمس) رأيت فيما يرى النائم أني أدخل إلى مبنى تابع لوزارة الداخلية ومحتجز بداخله عدد كبير من أنصار الرئيس محمد مرسي وكان برفقتي ضابط قائم على إدارة مقر الاحتجاز (وأنا في الواقع أعرف هذا الضابط وأعرف عنه سوء أخلاقه) حتى وصلت إلى أمام باب مقر الحجز الخاص بأنصار الرئيس محمد مرسي".
 
وأضاف عبر حسابه على "فيس بوك": "كان بابًا أسود ومغلقًا والناس محبوسة خلف هذا الباب فإذا بي أجد رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسًا على الأرض أمام هذا الباب من الخارج وقد أسند كتفه الشريف الأيسر صلى الله عليه وسلم على هذا الباب من الخارج وقد ظهرت عليه علامات الحزن الشديد لحال المعتقلين خلف هذا الباب وقد رفع كفيه إلى السماء وبدأ يدعو الله بالخير لهؤلاء المعتقلين".
 
وتابع: "كنت أقف مبهورًا بما أراه وقد انتابني في الرؤية حالة من الفرح الشديد أن الفرج قد اقترب لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد دعا الله للمعتقلين بكل هذا الخير".