ضمن فعاليات الجلسة الرابعة من مؤتمر تأبين القائد يحيى السنوار الافتراضي عبر تلفزيون وطن و14 قناة أخرى أكد المهندس مدحت الحداد عضو مجلس الشورى العام لجماعة الإخوان المسلمين للشعوب العربية أنه "قد نجحت حكوماتكم -22 حكومة- في خذلان المقاومة وأخص بالذكر مصر التي كانت عظيمة حتى تقزمت في أيام العسكر على يد السيسي ورفقائه والآن يخرج وزير الخارجية بدر عبد العاطي ليفتخر "لقد سددنا كل أنفاق بيننا وبين غزة".

وأضاف ".. الآن 22 دولة عربية لا تستطيع تقديم شربة ماء أو لقمة لشعبنا في جباليا وشمال غزة .. والدول الإسلامية لم تدعم غزة في المحكمة الجنائية الدولية فقط تركيا وقفت".

ودعا الشعوب إلى أن تفيق هؤلاء الحكام قائلا "أدعو أن يسدد الله رمي المجاهدين وأن تفيق الشعوب والحكومات والعربية والأمة الاسلامية لوقف هذه الجريمة النكراء .. أسال الله أن يكلل هذا الجهاد بنصر عزيز مؤزر وأن يرفع البطل السنوار في أعلى عليين .. وأن يعيننا على أنفسنا وأن نتفق في دعم إخواننا".

أروع الأمثلة
وإلى حماس والذين يعملون معها من كل الفصائل التي تدعم حماس وتشارك معها في الحرب الضروس قال الحداد "لقد ضربتم أروع الأمثلة في مواجهة هذا الكيان الصهيوني السرطاني الجاثم على أرض فلسطين".

وأضاف "الطوفان أذاق العدو ما لم يذقه منذ تأسيس الكيان.. فالكيان هزم سوريا ومصر والأردن في 6 ساعات واستولى في 6 ايام على الجولان وسيناء والقدس في ظل جمال عبدالناصر "الزعيم الخالد" .. قارنوا بين هذا القائد الذي استمر لأكثر من عام مجاهدا ومن سلم هذه البلاد في ساعات".

وإلى الشباب قال: "إن كنتم تحتاحون النموذج والمثال والقدوة فهذا هو يحيى السنوار" مقدما عزاؤه "إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وما اعطى فلنصبر جميعا ولنحتسب".