كشف ناشطون عن سماح السلطات السعودية لمبشر صهيوني انجيلي ب"التبشير" في السعودية مهاجما في مقاطع فيديو مكة المكرمة والمسلمين ودين الإسلام.


وقال حساب مفتاح @keymiftah79 إن الصهيـ.وني جويل ريتشاردون، مبشّر إنجيلي صاحب شركة رحلات حج سياحية إلى شمال السعودية بتسهيل وعناية من أتباع ابن سلمان (Living Passages)، والذي كان يَدْعي ربه أن يحفظ "إسرائيل" والعائلة المالكة السعودية وهو في تبوك مع إندلاع الحرب على غزة.


ونشر الحساب فيديو يتحدث فيه المبشّر الصهيـ.وني الذي يعمل في السياحة الدينية للإنجيليين في السعودية: "لا يوجد مدينة في تاريخ البشرية اجتذبت دينًا باطلًا أكثر من مكة، وشعبها شعب الشيطان"!

وفي الفيديو نفسه يتناول نبوءة من كتابهم المقدس تشير إلى "العاهرة العظيمة" أو "الزانية العظيمة"، وهي إمرأة تمثّل "مدينة عظيمة" بحسب النبوءة.

ويزعم أن "مدينة مكة المكرمة هي تلك المدينة المعنية بالنبوءة، وهي بحسب إعتقاده أكبر مدينة "وثنية للعبادة المزيفة" على الإطلاق، وأن شعبها هم "شعب الشيطان". مدعيا أن ريتشاردسون يشارك إيمانه بأن "المسيح الدجال" سيكون مسلمًا.
 

https://x.com/keymiftah79/status/1824187497103999390

ويتزامن هجوم المبشر الصهيوني ريتشاردسون مع ما ذكره فريق من علمانيي المملكة العربية السعودية أنه "قريبا في مكة المكرمة أكبر صالة سينما في بلاد الحرمين"، حيث ستكون مدينة الترفيه بينها وبين الحرم الشريف فقط 5 كليومترات وهو ما استدعى تعليقات من رافضين سعوديين للمخطط الذي يقوده تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي والمقرب من ولي العهد محمد بن سلمان الذي طرح مخطط للسعودية 2030 يقوم على الاتفتاح! ولكن وفق ضوابط الشيطان الإبليسية، بحسب الناشطين.


وطالبت حسابات علماء أهل السنة في العالم الإسلامي وأهل الحل والعقد في بلاد الحرمين أن يخرجوا وينكروا ذلك الفساد والإفساد ونشر العلمانية، متعاظمين أن يحدث هذا في زمن إبادة المسلمين وتداعي الأمم علينا في إشارة لغزة والسودان.


وقال حساب بلادنا على وين؟ @wain2030: "بعيدا عن كذبه أن أكثر من 75 شركة تعمل على المشروع، وبعيداً عن هدر ثروات الشعب.. المؤسف جداً إنشاء أكبر صالة سينما في المدينة المقدسة مكة المكرمة!".


حساب اخو العيال @__a5o__al3yal تعجب بين (سينما و مكه ) وقال: "يعمي كفار قريش الي معهم كاش مافكروا يسوونها!!  😂😭 سينما و مكه!؟؟ .. اعذروني اقسم بالله الوضع محزن لدرجة.. القهقهه من الضحك .. يعني ضحكة كفار قريش .. ههههههههه.. سينما ومكه .. 😂😂😭😭.. تخلص حج .. وتقص تذكرة فلم سبايدرمان 😂😭".


https://x.com/__a5o__al3yal/status/1822616790440058887

وعبر حساب نحو الحرية @hureyaksa عن ترجيحه الخطوة التالية "أكبر صالة سينما في مكة المكرمة! وقريباً أكبر مسرح راقص وأضخم دي جي حتى تنتزع قدسية هذا المكان ورهبته من صدور الناس! هل يدرك ابن سلمان قيمة مكة لعموم المسلمين؟

 

http://". https://twitter.com/hureyaksa/status/1822589025695474108

وقال حساب ياسر اليماني @YaserAlyamani "حتى ابرهه الأشرم ماعملها .. يقلك أكبر سينما بجانب مكه المكرمه .. شكل محمد بن سلمان بيرجع الحجاج يتوجهون للسينما .. بدلا من الحج لبيت الله .. الى وين رايح محمد بن سلمان ببيت الله وماذا يريد .. لايجتمع الحق والشيطان في مكان واحد".


https://twitter.com/YaserAlyamani/status/1822569922565718295