كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي المصري، عن دهشته من تعامل جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم في بلاده، مع إبلاغه بحدوث واقعة تزوير في عمر أحد اللاعبين، حيث اكتفى بإرسال صورة تحمل عبارة «نسائم الصباح» عبر تطبيق واتساب.
وأوضح الشريعي في تصريحات تلفزيونية أنه تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد أحد لاعبي نادي المصري الذي زور عمره للمشاركة في الدوري المصري لمواليد 2003، رغم تجاوزه السن المسموحة.
وأضاف أن لجنة المسابقات حفظت التحقيق في الواقعة، ورفضت احتساب نتيجة مباراة إنبي والمصري بخسارة الأخير، ما أدى إلى تتويج الأهلي ببطولة دوري 2003 بدلاً من ناديه، الذي كان يحتاج لنقاط المباراة لتصدر الترتيب وحصد اللقب.
وأشار أيمن الشريعي إلى أنه قرر إرسال المستندات التي تثبت صحة شكواه إلى جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، عبر تطبيق واتساب، لكنه تلقى منه الرد برسالة فيها صورة «نسائم الصباح»، بدلاً من سؤاله عن تفاصيل الواقعة.
ولفت رئيس نادي إنبي إلى فشله في التواصل مع أي من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم عبر المراسلات الرسمية أو المكالمات الهاتفية، مؤكداً أنه تقدم بشكوى إلى لجنة التظلمات التي تعمل بشكل مستقل بعيداً عن إدارة الاتحاد.