توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي.

الزمالك حسم موقعة ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي الكونفدرالية بنتيجة (1-0)، ليتوج بلقب النسخة الحادية والعشرين لبطولة الكونفدرالية.
ذهاب نهائي الكونفدرالية الذي أقيم في بركان، كان انتهى بتأخر الزمالك بنتيجة (1-2)، إلا أن رجال الأبيض صححوا الأوضاع في مباراة الإياب، واصطادوا اللقب إلى ميت عقبة.الأبيض استفاد من قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما أصبحت نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (2-2)، إلا أن هدف الجزيري الذي كان وزنه ذهبًا، أسهم في إهداء اللقب للزمالك، لأنه كان خارج الديار.أحمد حمدي وقع على هدف الزمالك الوحيد، في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد تمريرة أسيست مميزة من زيزو، وصلت له في المكان الخال من الرقابة ليسددها في الشباك.

وحصد البرتغالي جوزيه جوميز أولى ألقابه مع الزمالك، ليبدأ في كتابة التاريخ رفقة الفارس الأبيض، بتكرار أمجاد 2019، وحصد الكونفدرالية على حساب نهضة بركان، في سيناريو مكرر للمرة الثانية.المباراة شهدت طرد حمزة هساوي، لاعب بركان، بعد تدخل عنيف وغير رياضي على أحمد زيزو، ليقود الحكم بطرده مباشرة، وذلك في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.