تداولت منصات يمنية صورة جديده للشيخ عبدالمجيد الزنداني العلامة بعدما بدا أنه استقرت حالته وخرج من العناية المركزة بأحد مستشفيات تركيا.

وقالت منصة "مآرب": ".. الحمد لله على السلامة و نتمنى له الشفاء العاجل وحسن الخاتمة".

https://twitter.com/iumsonline/status/1780175034184540631
وأمام حملة قوية لإشاعة وفاته بعدما غادر السعودية إلى تركيا طمئن عبدالله نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني عبر Abdullah Zindani على "فيسبوك" المتابعين عن حالة والده وفي بيان له أحاط أن حالة والدة في تحسن مستمر 


بيان مكتب الشيخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
يهديكم مكتب الشيخ عبدالمجيد الزنداني أطيب التحايا ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
ونود إحاطتكم بأنه خلال هذه الأيام تظهر إشاعات كاذبة تتجدد بشكل شبه يومي والتي يظهر أنها تختلف دوافعها ، ونؤكد أن الشيخ عبدالمجيد  بخير وفي تحسن مستمر نسأل الله الشفاء والعافية لشيخنا الفاضل وأن يكتب له الشفاء التام الذي لا يغادر سقما وأن يحقق له مناه في الدنيا والآخرة.
تاريخ اليوم 5 شوال 1445، الموافق 14 إبريل 2024م



حملة ومنافحون

ودخل القيادي البارز في حزب الإصلاح العلامة عبدالمجيد الزنداني لأحد المستشفيات التركية وسط معلومات تتحدث عن تحسن حالته وخروجه من غرفة العناية المركزة ، غير انه لم يصدر بيان رسمي  من مكتبه.

وقال مراقبون إن دخول الزنداني الى المستشفى وطلب مكتبه الدعاء له أعاد الرجل من جديد الى دائرة الضوء واستدعاء تاريخه بما يحمله من مواقف سياسية واعلانه عن اختراعات طبية لامراض مستعصية.


ولكن حملة اعلامية ضده بسبب تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة حملت مزيج من العدوانية والتهكم والتشفي والاتهامات المزيفة بالتكفير.


مقابل حسابات تعدد مناقبه  في الجهاد في سبيل الله، وتخريج عشرات الالاف من طلاب العلم الشرعي، وصاحب الاكتشافات العلمية لأمراض العصر، كما تحمل وما يزال الأذى والضرر من أجل نصرة الإسلام والمسلمين،وتعرض للتشويه والإساءة..
 

والشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس أكبر هيئة لعلماء اليمن، وقاد العمل الحزبي حتى أصبح رئيسأ لمجلس شورى واحد من كبريات الأحزاب (حزب الإصلاح اليمني)، وتبوأ الزنداني منصب نائب رئيس الجمهورية وعضو مجلسها الرئاسي، وبرع في الأبحاث العلمية والإعجاز فكان رئيسأ لهيئة الإعجاز العلمي للقرآن والسنة.