يدخل الأهلي المصري اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على ميدياما الغاني، الجمعة الموافق 23 فبراير/شباط الجاري على ملعب TNA بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد الوصيف، بينما يمتلك ميدياما الغاني 4 نقاط يتذيل بها الترتيب.

وتعادل الأهلى سلبيا مع شباب بلوزداد فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة، بينما خسر ميدياما في نفس الجولة من يانج أفريكانز التنزاني (3-0).

وجاء وصول الأهلي إلى كوماسي بعد رحلة شاقة تخللها عطل فني في الطائرة بمطار القاهرة، تسبب في تأخير الإقلاع لنحو ساعتين، كما تعرضت الطائرة لحادث آخر في مطار أكرا خلال عملية التزود بالوقود.

وكان الأهلي قد تغلب على ميدياما في مباراة الذهاب باستاد القاهرة (3-0)، حيث سجل الثلاثية محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن.

وفي التقرير الآتي، نستعرض مباراة الأهلي المصري وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته.

 


موعد مباراة الأهلي المصري وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا 2023-24؟


موعد مباراة الأهلي المصري وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا هو يوم الجمعة الموافق 23 فبراير/شباط الجاري على ملعب TNA بارك.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً (18:00) بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً (19:00) بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً (20:00) بتوقيت أبوظبي.


 

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا 2023-24؟ وكيف تتابعها على الإنترنت؟


تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة ميدياما الغاني والأهلي المصري، عبر قناة Bein Sports HD 6.
 
ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN

وقد أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة الأهلي المصري وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا 2023-24 للمعلق علي محمد علي.