حقق الزمالك الفوز على نظيره ساجرادا الأنجولي (1-0)، في مباراة أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب السلام.

الزمالك استضاف ساجرادا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

 

العلامة الكاملة للزمالك

الزمالك أسقط ساجرادا بهدف ماركة مسجلة من توقيع أحمد مصطفى زيزو، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بالدقيقة 42، وبصم على صناعة الهدف محمود عبدالرازق شيكابالا.

زيزو قاد الزمالك لتحقيق الفوز الثالث تواليًا في مجموعات الكونفدرالية، ليحقق الأبيض العلامة الكاملة ويبتعد بصدارة المجموعة.

بينما سقوط ساجرادا أمام الزمالك، جعل الفريق الأنجولي يتراجع للمركز الثالث، ويتجمد رصيده عند 3 نقاط.

الزمالك بفوزه في ثالث مباراة تواليًا بالمجموعات، كرر إنجاز الفريق في نسخة 2015 من الكونفدرالية، عندما استطاع الأبيض الفوز بأول 3 لقاءات وتصدر مجموعته، وذلك يحدث للمرة الثانية في تاريخ مشاركات الأبيض بالبطولات الأفريقية.

كما واصل معتمد جمال نتائجه المميزة مع الزمالك، وحقق العلامة الكاملة مع الفريق، حيث فاز في جميع المباريات حتى الآن، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 

المباراة المقبلة

الزمالك يستأنف مبارياته المحلية بمواجهة المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل على ملعب برج العرب، بالجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، وله لقاء مؤجل أمام الاتحاد السكندري.

بينما عقب مواجهة المصري، يطير الزمالك إلى أنجولا لملاقاة ساجرادا في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية، المحدد لها يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر الجاري.