أقيمت عصر اليوم الإثنين منافسات الأسبوع الثامن من دوري القسم الثاني ـ أ (دوري المحترفين المصري ) بإقامة 4 مباريات في التوقيت ذاته.

وهُزم فريق غزل المحلة بهدف نظيف أمام نظيره بترول أسيوط لتعرقل عن صدارة النسخة الجارية من المسابقة.

هزيمة غزل المحلة أوقفته عند النقطة 14 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن دجلة الثالث ولافيينا الثاني ـ المتبقي له مباراة الجولة الثامنة ـ ونقطتين عن بتروجت المتصدر.

ورفع فريق بترول أسيوط رصيده إلى النقطة 12 في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة عن حرس الحدود السادس ـ المتبقي له مباراة الجولة الثامنة ـ ونقطة عن أبوقير للأسمدة الخامس.

وفاز فريق أسوان بثلاثية مقابل هدفين على نظيره مكادي ليرفع رصيده إلى النقطة 10 في المركز 12 بفارق الأهداف عن السكة الحديد صاحب المركز 11 والمصرية للاتصارات صاحب المركز العاشر، فيما توقف الفريق الآخر عند النقطة9 في المركز 14.

وحقق فريق مصر المقاصة فوزه الأول بالبطولة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره جمهورية شبين.

ورفع فريق مصر المقاصة رصيده إلى النقطة 6 في المركز 17، فيما توقف رصيد جمهورية شبين عند النقطة 5 في المركز 19 ـ قبل الأخير ـ.

وفاز أبوقير للأسمدة بخماسية نظيفة على نظيره النصر للتعدين؛ حيث رفع رصيده إلى النقطة 13 في المركز الخامس بفارق نقطة عن غزل المحلة الرابع ووادي دجلة الثالث ولافيينا الثاني بالرصيد ذاته، فيما توق رصيد النصر عند 4 نقاط متذيلاً جدول الترتيب.