أعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على لاعب الفريق الأول بالنادي أحمد عبدالقادر،  نظراً لما بدر منه خلال مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دوري أبطال أفريقيا.

وأفادت الصحفية الرسمية للنادي الأهلي على “فيسبوك” مساء يوم الأحد، أن الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة قد قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبدالقادر نظرا لما بدر منه.

وكانت لقطات مصورة عقب انتهاء مباراة الأهلي والهلال السوداني قد أظهرت دفع اللاعب أحمد عبد القادر لمدرب الفريق، مارسيل كولر، بعد أن دعاه الأخير للاحتفال مع الجماهير، عقب فوز نادي الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب الفريق السوداني، والتأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

وصرح كولر، عقب لقاء الأمس، بأنه يقدر مشاعر اللاعب عند استبداله، حيث يكون لديه رغبة في استكمال المباراة، لكنه كمدرب ينظر لمصلحة فريقه، موضحا أنه سيتحدث مع عبد القادر في هذا الشأن.

وكان المدرب السويسري قد أخرج عبد القادر من الملعب، بعد ساعة من بداية اللقاء، ليدفع بدلا منه بحسين الشحات الذي سجل الهدفين الثاني والثالث للمارد الأحمر، حاسما التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر اللاعب في أعقاب القرار صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام ظهر فيها وهو يقبل رأس المدرب السويسري، وعلّق قائلاً: “الوحش كان قدام الكل والاعتذار برضو قدام الكل..هتفضل رقم واحد بالنسبالي مهما حصل”.