نشر اليوتيوبر المعارض عبد الله الشريف، اليوم الأحد، مقطعا مصورا سُرب إليه من جهة خاصة يظهر فضيحة لموقع وصيحفة "اليوم السابع" المؤيدة للانقلاب.


ويظهر في الفيديو، فتاة شابة تعرف على نفسها باسم "نوران سيد"، وتبدأ بامتداح إنجازات السيسي، من طرق، وكباري، ومشاريع، وشعورها بالأمن والأمان، قبل أن يقاطعها أحد الأشخاص خلف الكاميرا، ليبدأ بتلقينها عبارات أوسع لمدح رئيس الانقلاب.

 
وتعثرت الفتاة في الكلام لثوان، ثم عادت إلى مدح السيسي، بنفس العبارات التي أملاها عليها الرجل الذي لم يظهر في الفيديو، من مدح لإنجازات السيسي في مشاريع الإسكان، والطرق.


وقالت إنها بعدما كانت تعاني لأكثر من ساعتين إلى ثلاث ساعات للوصول إلى منزلها، أصبحت اليوم بفضل إنجازات السيسي في الطرق، تصل إلى منزلها في غضون خمس دقائق فقط.
 

وعلق عبد الله الشريف على الفيديو، قائلا: "سامحوني على كثافة النشر الفترة الجاية علشان هصدعكم، وعاوز المصريين يصوروا فيديوهات حقيقية مش زي بتاعت نوران واليوم السابع".


ودعا الشريف المصريين إلى إرسال فيديوهات حقيقية تعبر عن آرائهم في الوضع الذي تعيشه البلاد، إلى رقم هاتف وضعه في التغريدة.


يشار إلى أن جهاز المخابرات شرعَ في تنظيم حملة دعم مفبركة لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، عبر الاستعانة بمواطنين وتلقينِهم كلمات إشادة بالرئيس، وبثّها في فيديوهات على القنوات والصحف الداعمة للنظام وذلك لمواجهة دعوات التظاهر الغاضبة يوم 11\11 التي بثت الرعب في السيسي ونظامه.