بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بشمال سيناء

الى أهلنا الكرام في شمال سيناء
تحية اجلال واكبار لمن صمدوا وصبروا وثبتوا امام الظلم والقهر والغدر بكل شموخ وكرامة .
ايها الشعب الكريم :
يمضى علينا اليوم ما يقارب العامان والنصف ونحن نجني ونحصد ثمار الظلم والاضطهاد والتهميش والتهجير القسري والتشويه الاعلامي ، على يد عصابة ظالمة استولت على مقاليد الحكم بالمدفع والدبابة ، واراقت دماء المصريين في كل الميادين ،تحت ذريعة محاربة الارهاب ، واعتقلت اشرف واطهر الرجال وانتهكت اعراض النساء في السجون والمعتقلات واقسام الشرطة ،وكممت الافواه فلا تسمع الا صوت النفاق ولا تشم الا رائحة الفساد في كل مكان، بعد ان حطمت ارادة الشعب وانقضت على المسار الديمقراطي الذي عبر به الشعب عن ارادته واختياره لمن يثق فيه بكل حرية ، في انزه انتخابات ديمقراطية شهدتها مصر والعالم .
لا تشرق شمس يوم جديد الاعلى مزيد من التضييق والحصار وبناء الاسوار ووضع المتاريس وغلق الكباري والشوارع والميادين والوقوف طويلا امام الأكمنة للتفتيش والاهانة.
لا يمر علينا يوم الا ونسمع عن معتقل او قتيل او انتهاك لحرمة البيوت والاعراض .
لقد عاد زوار الفجر من جديد ليبثوا الرعب في قلوب الاطفال والنساء ،لم يرحموا شيخا ولا مريضا ولا طفلا ولا امرأة.
لقد طال الظلم الجميع فلم يعد احد امنا بعد ان انتهكوا كل البيوت والقرى والمدن وعاثوا فيها فسادا وتجبرا واجراما.
بعد عامين ونصف من كل هذه الممارسات لم يحصد الشعب الا الفقر والذل والجوع والتخلف والمزيد من الخوف وعدم الاستقرار.
وبعد كل ذلك يخرج علينا اليوم مجموعة من الناس يعرضوا أنفسهم كمرشحين لبرلمان الدم ، عن سيناء ويطالبون بحقوقها المسلوبة ، ويطالبون الناس بالذهاب مرة اخرى لصندوق الانتخاب ليضعوا اصواتهم لمن يستحق.
ونحن نقول لهم كفاكم استخفافا بالعقول ،لا تضحكوا على انفسكم ولا تهدروا اوقاتكم فيما لا ينفع ، ولا تساعدوا في تدعيم دولة الظلم والفساد بحجج واهية عف عليها الزمن وفضحتها ممارساتكم
لقد شاركتم في تدعيم دولة الباطل ورقصتم على الدماء ,وصفقتم للباطل وهو يقتل ويبطش ويظلم تحت مبررات الحرب على الارهاب وانتم تعلمون جيدا انه صانع الارهاب وراعيه الرسمي .
لقد صمتم طويلا على تهجير اهلنا في رفح والشيخ زويد ، وما يتعرضون له من ابادة وحشية وانتهاكات لا يقرها عرف و لا قانون. وقفتم أمامها صامتين ومنكم من يدعهما
اعلموا ان الله تعالى قد حرم الظلم على نفسه ولم يقبله لعباده ،واعلموا ان دولة الظلم ساعة ولابد من ان يأتي يوم يقتص فيه الشعب ممن باعوه وظلموه ورقصوا على اشلائه. (وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِ‌يبًا)
اتقوا الله وانسحبوا من هذه المهزلة وحافظوا على ما تبقى من كرامتكم ،وقفوا صفا واحدا مع اهلكم في وجه الباطل ،
وإلي أهلنا فى سيناء ليس هناك بديل عن الوقوف صفا واحدا امام الظالم، والثورة على كل اركانه واعوانه ومؤيديه.
اصرخوا بأعلى صوت (لا للظلم ، لا للاعتقال والتعذيب، لا للتهجير ، لا لانتهاك الكرامة وترويع الامنين، لا للانقلاب العسكري الدموي))
اهلنا الكرام ، قاطعوا انتخابات الدم ، و اياكم ان تنساقوا وراء هذه الشرذمة واياكم ان تكونوا في ركب المساندين للظلم والفساد ، اياكم ان تؤيدوا من قتل المسلمين بد م بارد وتشاركوا في ترسيخ اركان دولته، بل افضحوهم وكونوا لهم بالمرصاد.( إِنَّ اللَّـهَ لَا يُغَيِّرُ‌ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُ‌وا مَا بِأَنفُسِهِمْ)

نسأل الله تعالى ان يحفظ مصر واهلها وان يعجل بهلاك الظالمين.
الثلاثاء الموافق 17-11-2015
تحالف دعم الشرعية بشمال سيناء