التحالف الوطنى لدعم الشرعية بشمال سيناء يثمن ألدور الذى يقوم به أبناء سيناء الشرفاء من الصبر والصمود على ما يحدث فى سيناء الان من بث حالة الرعب والفزع لدى المواطنين بطريقة ممنهجة داخل المدن والقرى والأحياء حيث تقوم قوات الانقلاب بإطلاق النيران فى الساعة الخامسة مساءً بداية من الحظر حتى الساعة السابعة صباحا ً نهاية الحظر والتعامل مع المواطنين بطريقة فيها إذلال وإهانة من ضرب وزحف على الارض وإطلاق النيران على المواطنين وذلك بهدف تركيع أبناء سيناء ومعاقبتهم على وطنيتهم وحبهم لبلادهم .

كما تقوم قوات الانقلاب بشن حملة مسعورة من المداهمات والاعتقالات لأبناء سيناء وخاصة مدينة العريش ورفح والشيخ زويد .

وكل هذه الاجراءات من جراء فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال فى سيناء الهدف منها تفريغ سيناء من أبنائها وذلك يصب فى مصلحة الكيان الصهيونى وأمنه .

إن التحالف الوطنى لدعم الشرعية بشمال سيناء يستنكر دور الإعلام المصرى الإنقلابى فى التعتيم المقصود وعدم تغطية أى حادث تغطية مهنية لما يحدث داخل ارض سيناء بل يقوم بالتشوية والهجوم الشرس على أبناء سيناء وبجهل متعمد يهدف الى زعزعة الاستقرار وتمزيق النسيج المجتمعى داخل البلاد .

ورغم هذة الاحداث الأليمة ما زال أبناء سيناء الشرفاء ملتزمين بالحراك الثورى السلمى حتى يسقط الإنقلاب وتعود الشرعية وتحقيق أهداف الثورة كاملة من حرية وكرامة إنسانية وعدالة إجتماعية وعودة المسار الديمقراطى.

التحالف الوطنى لدعم الشرعية بشمال سيناء
الأحد 2/11/2014 م : 9 من المحرم 1436 هـ