نظم الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء حزب الحرية والعدالة وقفة احتجاجية أمام القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية بعد صلاة التراويح يوم السبت، للتنديد بالممارسات الصهيونية "الغاشمة" ، وقتل  جنود مصريين داخل الشريط الحدودى المصري.

كما رفعوا العلم الفلسطيني على القنصلية الإسرائيلية، ورددوا هتافات ، منها "تسقط تسقط إسرائيل"، و"يا صهيوني يا خسيس دم المصري مش رخيص"، و"مطلب واحد للجماهير قفل سفارة وطرد سفير"، و"لا لتصدير الغاز إلى إسرائيل".

وقال حسين إبراهيم – أمين عام حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية –إن المصريين لن يفرطوا بأي حال من الأحوال في دماء ابنائهم، كما يرفضون الوجود الصهيوني علي أرض مصر، مؤكداً أن الشعب المصري الذي خلع الخونة وسجنهم، قادر على فرض إرادته علي الساحة الدولية .

وأكد "إبراهيم" أنه يجب على إسرائيل أن تعلم أن وجه مصر تغير بعد الثورة، ولن نقبل بأن تقوم أي جهة بالتفريط في دم الشهداء، والرد سيكون فى أقرب توقيت.

فيما حذر بسام بحر – أمين التنظيم بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية  إسرائيل من تجاوز الخطوط الحمراء، لأن الكنز الإستراتيجي لهم في مصر قد "خُلع" وتم سجنه في إشارة إلى الرئيس السابق حسني مبارك.