أفادت تقارير صحفية أن محمود كهربا، جناح الزمالك، يرغب في خوض تجربة الاحتراف من جديد، في ظل رغبة مسئولي نادي اتحاد جدة في استعادة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت قناة MBC PRO أن نادي القادسية قد دخل في سباق مع اتحاد جدة السعودي من أجل التعاقد مع كهربا، بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي.

وفي نفس السياق، كتب الإعلامي السعودي بدر العثمان، في تدوينه له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن القادسية يحاول ضم النجم المصري الدولي محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السابق والزمالك الحالي للتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاض كهربا تجربة احترافية مميزة مع اتحاد جدة في الموسم الماضي، حيث كان هداف الفريق وأسهم بحصوله على كأس ولي العهد بتسجيله هدف الفوز في مباراة النصر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لناديه، أنه لن يبيع عقد كهربا أو عرضه للإعارة، مشيرًا إلى أن فريقه لديه عدة بطولات ينافس عليها، وعندما رحل في المرة الأولى إلى اتحاد جدة كان بسبب مشكلته مع المدير الفني السابق بالإضافة إلى العرض المالي، وأن الزمالك لديه المال ولا يحتاج لبيعه، حسبما أفاد.