أكدت تقارير صحفية إيطالية تمسك مسؤولي نادي روما الإيطالي بضم الجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدةً أن فريق العاصمة الإيطالية قام برفع عرضه لضم اللاعب.
 
وأشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت في نسختها الورقية، إلى أن مسؤولي روما عرضوا على نظرائهم في تشيلسي دفع مبلغ مليون يورو من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع الاحتفاظ بحق شراء اللاعب مقابل 15 مليون يورو الصيف المقبل.
 
 وكانت وكالة سكاي سبورت الإيطالية قد أكدت قبل يومين طلب روما لضم محمد صلاح على سبيل الإعارة مع الاحتفاظ بحق شراء اللاعب بداية من الموسم المقبل مقابل 15 مليون يورو، قبل أن تؤكد الصحيفة إضافة مسؤولي الفريق الإيطالي لمليون يورو نظير استعارة اللاعب لستة شهور.
 
 وشددت الصحيفة على أن راتب محمد صلاح مع تشيلسي قد يعوق إتمام الصفقة، في حال عدم توصل الفريق لاتفاق مع اللاعب حول تخفيض راتبه، مشيرةً إلى أن فريق العاصمة الإيطالية قد يصعب عليه دفع ما يعادل مبلغ 40 ألف جنية إسترليني للاعب أسبوعيًا.
 
واختتمت الصحيفة أن روما يلقى منافسة قوية من جانب ناديا بيشكتاش التركي وهامبورج الألماني من أجل ضم محمد صلاح.

كان نادي إنتر ميلانو الإيطالي قد أقلع عن نيته بالتعاقد مع صلاح بعد تعاقده مع "شيردان شاكيري" لاعب بايرن ميونخ و"لوكاس بودلسكي" لاعب أرسنال الإنجليزي.