نافذة مصر - القاهرة :
 
مني منتخب مصر لكرة القدم بهزيمة جديدة من منتخب السنغال بنتيجة (0 / 1) في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015.
 
وأحرز هدف السنغال الوحيد اللاعب "مامي ديوف" في الدقيقة السابعة، من عرضية، فشل حارس المنتخب المصري "أحمد الشناوي" من التعامل معها، لتسكن شباكه معلنة عن هدف المباراة الوحيد.
 
بهذه النتيجة تتصعب مهمة المنتخب المصري في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا مطلع العام القادم حيث يملك 6 نقاط فقط من فوزين على بتسوانا .. بينما خسر من السنعال -مرتين- وتونس في القاهرة، بينما تأهل المنتخب السنغالي برفقة تونس للنهائيات برصيد 10 نقاط مقابل 11 نقطة لتونس، ويتبقى مباراة لكل فريق، حيث تستضيف تونس المنتخب المصري، بينما تستضيف السنغال منتخب بتسوانا متذيل الترتيب.
 
كما صعب منتخب غنيا مهمة مصر في الصعود كأفضل ثالث في جميع المجموعات، حيث حققت غينيا فوزا كبيرا على مضيفتها توجو 4-1 ورفعت رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف أوغندا صاحبة نفس الرصيد وغانا المتصدر بـ8 نقاط.
 
يذكر أن رئيس وزراء الانقلاب "إبراهيم محلب" ووزير الداخلية المجرم "محمد إبراهيم" قد حضرا المباراة وشاهداها من المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة.