شهد كأس العالم هذا العام، تألقا غير عادي من بعض النجوم الذين لم يتوقع أحد أن تتألق بهذا الشكل، ولكن تألقوا ولفتوا الأنظار إليهم بشدة، وأصبحوا مطلوبين من قبل العديد من الأندية... نرصد هؤلاء اللاعبين ومدي إمكانية لعبهم في الدوري الانجليزي الموسم المقبل.

براين رويز لاعب منتخب كوستاريكا، ونادي فولهام، اللاعب الذي تم عرضه علي مانشستر يونايتد في عام 2011، مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني، ولكن لم تتم الصفقة وانتقل اللاعب إلي نادي أيندهوفن الهولندي، وبعد ذلك تدخل نادي مانشستر يونايتد من أجل إعادة اللاعب إلي الدوري الانجليزي من جديد، بعد المستوي الجيد الذي ظهر به في كأس العالم  .

 

بابلو أرميرو لاعب منتخب كولومبيا، ونادي نابولي الإيطالين اللاعب الذي كان يلعب في صفوف ويستهام يونايتد، الموسم الماضي، يتوقع الجميع أن يعود إلي الدوري الانجليزي مرة أخري عبر بوابة آرسنال أو مانشستر يونايتد، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم.

 

شكودران مصطفي لاعب منتخب ألمانيا، ونادي سامبدوريا الإيطالي، اللاعب الذي ترك الدوري الانجليزي، وذهب إلي الدوري الإيطالي، قدم مستوي جيدًا في بعض الدقائق  التي شارك اللاعب فيها مع منتخب ألمانيا أمام منتخب غانا، وشارك اللاعب في كأس العالم بعد إصابة رويس .

 

بليريم دزيمايلي لاعب منتخب سويسرا، ولاعب نادي نابولي الإيطالي، اللاعب الذي ترك الدوري الانجليزي بعد أن كان يلعب في نادي بولتون الانجليزي، وهو مرشح  الآن للعودة مرة أخرى إلي الدوري الانجليزي، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه مع منتخب بلاده في كأس العالم .

 

جاري ميديل لاعب منتخب تشيلي، ونادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، قدم أداءًا جيدًا مع منتخب تشيلي في كأس العالم، والجميع يتوقع أن يشارك في الدوري الانجليزي الموسم المقبل .

 

جو لاعب منتخب البرازيل، ونادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي، اللاعب الذي شارك في الدوري الإنجليزي سابقًا مع نادي ايفرتون ومانشستر سيتي، قبل أن ينتقل إلي سيسكا موسكو يتوقع الجميع عودة المهاجم إلي الدوري الانجليزي.

 

رضا قوجان نجاد لاعب منتخب إيران، ونادي تشارلتون أثيليتيك الانجليزي، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به يتوقع الجميع أن ينتقل اللاعب إلي أحد الأندية الكبرى في إنجلترا.

 

جوليو سيزار حارس مرمي منتخب البرازيل، ولاعب نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، لعب سابقاً لأندية فلامينجو وإنتر ميلان، وكييفو فيرونا يتوقع الجميع أن يلعب في اكبر الأندية في الدوري الانجليزي بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه الحارس المخضرم.

 

جيوفاني دوس سانتوس راميريز لاعب منتخب المكسيك، ونادي مونتيري المكسيكي، ولعب في برشلونة وتوتنهام وجالطة سراي سابقًا، ويتوقع الجميع بعد المستوي الجيد الذي قدمه مع منتخب المكسيك العودة مرة أخري إلي الدوري الانجليزي الموسم المقبل .

 

جيرفينهو لاعب منتخب ساحل العاج، ونادي روما الإيطالي، اللاعب الذي شارك مع آرسنال في الماضي، قدم مستوي جيدًا مع منتخب بلاده في كأس العالم، ويتوقع الجميع أن تنهال عليه العروض، ولكن روما الايطالي لن يفرط بسهولة في اللاعب .