نافذة مصر  - صحف

حذر جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة الأمريكى بوب برادلى، من عواقب قراره برفض تقديم الاستقالة والتمسك بالاستمرار فى قيادة منتخب مصر حتى انتهاء العقد يوم 19 نوفمبر المقبل، والذى يتزامن مع موعد مباراة الإياب أمام غانا فى إطار مباريات المرحلة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ووجه رئيس الجبلاية رسالة إلى الأمريكى بوب برادلى مفادها أن مسألة استمراره فى مصر خلال المرحلة المقبلة خاصة عقب الخسارة الثقيلة بسداسية فى موقعة الذهاب أمام غانا، ستكون صعبة للغاية فى ظل الغضب الشعبى تجاهه، وهو الأمر الذى قد يعرضه لأى إيذاء لفظى أو بدنى أو معنوى، ما لا يتحمل مسئوليته اتحاد الكرة.

جاء ذلك بعدما تلقى اتحاد الكرة اتصالات من قيادات بوزارة الداخلية، تحذر فيها الخواجة الأمريكى من الخروج إلى شوارع القاهرة خلال الفترة الحالية، فى ظل اضطراب الحالة الأمنية بمصر فى المرحلة الأخيرة، فى الوقت الذى يقوم فيه الخواجة الأمريكى وزوجته بزيارات وتحركات متنوعة فى أماكن عديدة داخل القاهرة.

ووفقًا لمصادر بوزارة الداخلية فإن استمرار برادلى سيمثل خطرًا داهمًا، خاصة فى ظل العلاقات المتوترة بين حكومة الانقلاب والحكومة الأمريكية على خلفية موقف الرئيس الأمريكى أوباما مما يحدث فى مصر عقب ثورة 30 يونيو - بحسب الداخلية.