نافذة مصرـ كتب / حذيفة إبراهيم:

فاز فريق الأهلي المصري على نادي مولودية الجزائر بهدفين نظيفين ضمن مباريات المرحلة الثالثة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا .

سجل عماد متعب هدفا اللقاء في الدقيقتين 9 ، 30 الأول من عرضية ابو تريكة ليسكنها متعب في شباب الفريق الجزائري برأسه ، و الثاني من تمريرة أحمد فتحي التي يسجلها متعب الخالي من الرقابة ليصعد الاهلي الى المركز الثاني في مجموعته .

بدأ الشوط الأول للمباراة بتسديدة قوية للاعب الجزائري بلال الفريد ، و التي تصدى لها احمد عادل بشكل رائع وأخرجها الى ركلة الركنية .

ثم بدأ الأهلي في الدخول الى أجواء المباراة ، حتى تمكن من تسجيل الهدف الاول ، ثم تراجع مستواه  تماما بعد الهدف رغم استحواذه على الكرة طوال الشوط الاول.

وجاء الشوط الثاني فقير فنيًا و بدنيًا من جانب لاعبي الفرقتين باستثناء بعض الهجمات القليلة لكل منهما ، ولكن بدون تسجيل أهداف .

أجرى جوزيه  تغييرات ثلاث في الشوط الثاني حيث أخرج كلًا من محمد ناجي (جدو) ، و محمد أبو تريكة ، و عماد متعب وأشرك بدلًا منهم دومينك دا سيلفا ، و حسام عاشور ، و فابيو جونيور.
وظهر جونيور بمستوى طيب رغم انها اول مباراة له واستطاع الوصول للمرمى باكثر من كرة لكن بدون تسجيل اهداف .

من جهة آخرى حمل علاء أبو العزائم مباراة الأهلي ومولودية الجزائر المسئولية عن فشل مليونية اليوم ، التي حضرها الفي شخص بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط .