27/4/2011

جول اف ام / الغربية :

إنتقد عزمى مجاهد المتحدث الرسمى بإسم الإتحاد المصرى لكرة القدم محمود الشامى عضو إتحاد الكرة المستقيل بعد هجومه على سمير زاهر فى الفترة الماضية واصفا إياه بالشخص المتحول فى تصريحاته.

وقال عزمى لبرنامج " اسمع كورة" على إذاعة (GalFmRadio.com)" الشامى كان يتقابل مع زاهر ويصفه بالنموذج والقائد، وبعدها يدلى بتصريحات يصفه بالديكتاتور.

واضاف " الشامى طالب زاهر بالعودة  لعضوية مجلس الإتحاد من جديد، قبل أن يخرج علينا بتصريحات يتهم زاهر بانه مستحوذ على كأس افريقيا فى منزله".

وطلب عزمى من الشامى أن يتريث فى تصريحاته على مجلس إدارة الاتحاد.

تابع عزمى " من يمتلك مستندات او اى شبهه ضد مجلس زاهر فليقدمها للنائب العام على الفوز ويجب الكف عن التصريحات الكاذبة"، فى إشارة إلى الشامي الذي قال أنه يملك دلائل فساد ضد الإتحاد .

 وفقد الشامي مقعده على دائرة المحلة الكبرى والذي حصل عليه بتزوير فاضح وممارسات لا أخلاقية .

وتحدثت معلومات عن أنه دفع بسخاء لأحمد عز والضابط البلطجي هيثم الشامي .

وقاد الشامي الثورة المضادة فى المحلة ، ووقف وراء بلطجية بثوا الرعب فى المدينة مطالبين بعودة الرئيس المخلوع ، كما ظهر والده وهو يخرج رأسه من سيارة مكشوفه يحمل صور لمبارك .

واستغل عبد السميع الشامي الإطاحة  بمحافظ الغربية عبد الحميد الشناوي ليضع لوحات رخامية على طول السور بمدخل المحلة : تقول أنه قام بتجميل السور على نفقته الخاصة !!

وقال شاهد عيان ـ متواجد أما إحداها ـ  آل الشامي يستعدون للعودة إلى الشارع والمنافسة فى إنتخابات سبتمبر تحت عباءة الثورة التي حاولوا إجهاضها سواء فى المحلة أو بتوريد بلطجية مدفوعي الأجر إلى ميدان التحرير يوم موقعة الجمل .