أخبار النافذة

الرياضة

تسجيل حالات مؤكدة بكورونا للاعبين في الدوري المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، أن اللجنة الطبية بالاتحاد، برئاسة الدكتور محمد سلطان، أكدت ظهور ست حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في أندية الدوري الممتاز.

وبحسب "د ب أ" فقد ذكرت اللجنة الطبية في بيان رسمي نشره الاتحاد عبر صفحته بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأربعاء، أنه في اليوم الثاني من إجراء المسحات الطبية بأندية الدوري الممتاز، للاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق، تبين وجود ست حالات إصابة بالعدوى حيث ظهرت نتائج الفحوص إيجابية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، خلال اجتماعه مع اللجنة التنفيذية للوزارة، والمعنية بمتابعة تنفيذ ورصد الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي، أنه في ضوء القرارات التي صدرت عن اجتماع لجنة الأزمات بمجلس الوزراء والتي أعلنها الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يجري حاليا التنسيق والمتابعة مع اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصري لكرة القدم لاستئناف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الهيئات الرياضية والشبابية.

وشدد الوزير أشرف صبحي على أنه لا صحة لما يردده البعض بشأن إلغاء أية مسابقات أو منافسات رياضية، بحسب ما نشرته الوزارة عبر موقعها على الإنترنت.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة