رد الإسباني سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني على تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مؤكدًا أنه لم يتعمد إيذاء المصري محمد صلاح جناح الفريق الإنجليزي خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني الألماني في تصريحات قبل أيام إن إصابة صلاح التي تسبب فيها راموس ساهمت في تغيير نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال أنه يرفض فكرة الفوز "بأي ثمن" ملمحًا إلى تعمد راموس إيذاء النجم المصري.

ورد راموس اليوم في تصريحات صحفية تسبق مواجهة السوبر الأوروبي غدًا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد: "لن أتحدث كثيرًا عن تلك الواقعة، لقد كانت جزءًا من المباراة، لم أتعمد إيذاء صلاح، هو من أمسك بيدي وسقطنا سويًا".

وأكمل المدافع الإسباني المخضرم: "كلوب يحاول أن يبرر خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، لم تكن المرة الأولى التي يخسر فيها مباراة نهائية، لكن رغم ذلك أنا منحته صوتي ضمن اختياراتي لأفضل مدربي العالم في الموسم الأخير".

وفاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي، بعدما تغلب 3-1 على ليفربول في المباراة النهائية، وشهدت المواجهة خروج صلاح مصابًا في الكتف بعد التحام مع راموس، واتهم كثيرون راموس بتعمد إيذاء صلاح بعد مشاهدة الإعادات التليفزيونية.