أخبار النافذة

الرياضة

مواجهة ثأرية بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان فى دورى الأبطال

تبدأ مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بإقامة 8 مباريات في 4 مجموعات ستكشف عن 4 أسماء متأهلة للدور الثاني من المسابقة الأعرق أوروبيا.

وستكون المنافسة على أشُدها في مباريات المجموعتين الثانية، حيث سيحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بايرن ميونخ الألماني على ملعب "أليانز أرينا" لحسم صدارة المجموعة الثانية، بعدما ضمن الفريقان التأهل للدور الثاني من البطولة، ولكن ينقص الكشف عن ترتيب المجموعة.

بايرن ميونخ بمدربه المنقذ يوب هاينكس سيحاول استغلال التعثر الأخير لمنافسه سان جيرمان في الدوري الفرنسي بعد تلقيه الخسارة الأولى له هذا الموسم من ستراسبورج صاحب المركز الـ14 فى المسابقة المحلية بنتيجة 2/1 في مباراة أدخلت الشك في نفس محبي ولاعبي فريق العاصمة الفرنسية بعد انتهاء مسيرة 26 مباراة بدون هزيمة.
 
ويحتاج بايرن ميونخ للفوز بفارق أكثر من 3 أهداف لضمان صدارة المجموعة حتى يكون متفوقا في المواجهات المباشرة بين الفريقين بعد خسارته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة من سان جيرمان.

في المقابل ستكون هذه المباراة الاختبار الأصعب على أوناي إيمري، المدير الفني لباريس، هذا الموسم، حيث لم يواجه سان جيرمان أي منافس قوي حتى شهر نوفمبر سوى بايرن ميونخ أيضا في الجولة الأولى من المسابقة، وحقق فيها الفوز بثلاثية نظيفة قبل رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن القلعة البافارية.

وسيلعب في نفس التوقيت سيلتك الأسكتلندي مع ضيفه أندرلخت البلجيكي ضمن مباريات نفس المجموعة التي يحتل صدارتها باريس برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف، وفي المركز الثالث سيلتك برصيد 3 نقاط وأخيرا أندرلخت دون رصيد من النقاط.

 

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة