أخبار النافذة

الرياضة

تشيلي تقهر أسود الكاميرون بثنائية في ليلة "تكنولوجيا الفيديو"

تغلب منتخب تشيلي بطل أمريكا الجنوبية على نظيره الكاميروني بطل أفريقيا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس القارات المقامة حاليا بروسيا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف، وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط تسجيل تشيلي هدف عن طريق إداوردو فارجاس الا أن الهدف لم يتم احتسابه بداعي التسلل.

وانفرد فارجاس بالمرمى الكاميروني ليسددها في المرمى من فوق الحارس الا أن فرحة لاعبي تشيلي لم تكتمل، حيث قام الحكم بالغاء الهدف بعد مشاهدة الاعادة بالفيديو وسط اعتراضات غاضبة من لاعبي تشيلي.

واستمر التعادل السلبي كما هو في الشوط الثاني قبل أن ينجح أرتورو فيدال في التقدم لتشيلي في الدقيقة 81 من صناعة أليكسيس سانشيز، وأضاف فارجاس الثاني للاروخا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وتم الغاء الهدف في البداية بداعي التسلل، الا أن الحكم تراجع عن قراره بعد اللجوء لتقنية الفيديو ليتم احتساب الهدف.

وبهذا الفوز حصد منتخب تشيلي أول ثلاث نقاط ليتصدر المجموعة، بينما ظل الكاميرون بدون نقاط في المركز الرابع الأخير من المجموعة التي تضم أيضا منتخبي ألمانيا وأستراليا.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة