أخبار النافذة

الاخبار / اخبار الثورة

مظاهرات في سيدنى وبرلين وفرانكفورت وميونخ تطالب برحيل السفاح

بالنشيد الوطني وعلم مصر والهتافات المطالبة برحيل السيسي الخائن تواصلت فعاليات المصريين في أستراليا وألمانيا، استمرارا للفعاليات المتنوعة التي تشهد العواصم والمدن العالمية دعما للحراك الثوري  في مصر.

ففى أستراليا نظم الأحرار وقفة من أمام القنصلية المصرية بسيدني أمس السبت، مرددين الهتافات والشعارات المطالبة برحيل السيسي ونظامه الانقلابى، ومحاكمة كل من تورط في جرائم بحق مصر وشعبها ورفع الظلم الذى طال الجميع.\

وفى ألمانيا تواصل المشهد من ميونخ وفرانكفورت وبرلين، مؤكدين تواصل نضالهم بالتزامن مع الحراك المصري بالداخل في موجتهم الثورية الثانية المطالبة برحيل السيسي، وارتدى المشاركون فى الوقفة بميدان Geschwister Scholl Platz "الجلاليب"، وتحدث خلالها الأستاذ الدكتور علي حسانين منسق عام الائتلاف المصري الألماني لدعم الديمقراطية منطقة الجنوب، داعيا أحرار العالم لدعم الحراك الثوري المطالب برحيل السيسي الخائن.

أيضا امتد المشهد إلى فرانكفورت حيث نظم الأحرار معرضا مصورا ووقفة من أمام بورصة فرانكفورت، دعمًا للحراك الشعبي المصري المعبر عن رفض جموع الشعب لنظام السيسي المنقلب والظلم الذى يتصاعد يوما بعد الآخر.

واستمر من عاصمة ألمانيا برلين مستنكرين تلاعب عصابة السيسي بمصالح وأمن الشعب المصري، ومؤكدين تواصل النضال حتى رفع الظلم عن الجميع.

كانت  مظاهرات المصريين فى الخارج قد تواصلت من العواصم والمدن العالمية، ونظموا عقب صلاة الجمعة الماضية فى جنوب إفريقيا وقفة من جوهانسبرج،  وأخرى من كيب تون لمساندة الحراك الثوري بمصر، وللمطالبة برحيل السيسي والإفراج الفوري عن المعتقلين في السجون.

وتعالت أصوات المشاركون بهتاف لا إله إلا الله السيسى عدو الله، وارحل يا سيسى، ارحل يا عرة الثورة مستمرة .. وغيرها، مؤكدين تواصل النضال حتى عودة الحقوق المغتصبة ومكتسبات ثورة 25 يناير.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة