يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى الرابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، حفل إفتتاح النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم والذى سيقام بملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية "موسكو"، والذى يتسع لـ 80 ألف مشجع والذى يفتتح الرئيس الروسي بوتين.

وكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن حفل الأفتتاح الذى سينطلق قبل نصف ساعة فقط على بدء المباراة الأفتتاحية التي تجمع بين منتخبى روسيا والسعودية، ضمن منافسات المجموعة الاولى التى تضم منتخبى مصر وأوروجواي، سيتولى إحياءه  الموسيقار العالمى روبى ويليامز والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، بينما سيتولّى البرازيلى رونالدو الذى حصل مع منتخب بلاده على بطولة كأس العالم "مرتين" تقديم الكأس أمام ملايين المشاهدين.

حفل الافتتاح من المنتظر أن يركز على الفقرات الموسيقية والاحتفاء بكرة القدم والبلد المضيف، كما سيشهد الحفل عرضا موسيقيا من آيدا جاريفولينا التى تُعد من أبرز الأصوات الشابة فى روسيا.

ومن المقرر أن يحضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات السياسية والرياضية يأتي في مقدمتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب عدد من أساطير الكرة العالمية ورؤساء الاتحادات القارية وأعضاء المكتب التنفيذي للأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".