أخبار النافذة

الاخبار / اخبار المحافظات

حبس سائقي قطاري الإسكندرية ومساعديهما 15 يوما

أمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، بحبس سائقي قطاري الإسكندرية المتعطل والمصطدم واثنين من مساعديهما، 15 يوما على ذمة التحقيقات في حادث قطاري الإسكندرية الذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل بعض موظفي القطارين وبعض العاملين بمحطات القطار التي تقع بالقرب من موقع الحادث.

وباشرت النيابة العامة تحقيقات موسعة مع المتهمين "ف.ع.ف" و"ع. ح. ع."، و"أ. ت. إ. م"، و"م. ج. ب"، وهم على الترتيب سائق القطار المتعطل ومساعده وسائق القطار المصطدم ومساعده، والعديد من مسئولي محطات القطار التي تقع قرب موقع الحادث، حيث مثلوا جميعهم أمام جهات التحقيق، للإدلاء بمعلوماتهم عن الحادث.

وكانت النيابة العامة أمرت بسحب عينات بول ودم من سائق قطار الإسكندرية المصطدم ومساعده، للكشف عما إذا كان السائق يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

واستدعت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، مساء أمس الأول ناظر محطة قطار سيدي جابر، وبدأت معه تحقيقات موسعة في كيفية وقوع حادث تصادم القطارين بمنطقة أبيس بالإسكندرية، ودوره كمسئول عن محطة قطار سيدي جابر في التنسيق بين القطارات المتعاقبة.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الأول الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة صحة الانقلاب.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة