أخبار النافذة

الاخبار / اخبار مصر

المتحدث الإعلامي للإخوان المسلمين حول الصفقة الخاسرة.. ستبقى فلسطين عربية إسلامية

ستظل فلسطين عربية إسلامية، تحريرها من النهر إلى البحر أمانة في أعناق المسلمين جميعا.. القدس في قلوبنا، ونفتدي الأقصى بأرواحنا.
 
ولن تُخيف أحرار مصر بكل توجهاتهم حملة الاعتقالات الدائرة بحق شبابها ورجالها وبناتها، الرافضين للانقلاب الفاشي وللتنازل عن فلسطين، ولن يرعبهم استمرار التنكيل بالمسجونين الأبرياء وممارسة القتل على رجالات مصر وعلمائها وشبابها ودعاتها.
 
إنهم يحاولون فرض صفقة القرن المشبوهة مقابل صفقة فاسدة تُطلق آلة قمع النظام الانقلابي، تنكيلاً واعتقالاً وقتلاً لأحرار الشعب المصري دون حساب أو حتى إدانة، ولكن هيهات.
 
إنها صفقة الخزي والعار لكل من خان ويخون فلسطين.. صفقة خاسرة ومفضوحة ولن تمر بإذن الله.
 
د. طلعت فهمي
 
المتحدث الإعلامي للإخوان المسلمين
 
الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٠ هجريا - ٢٥ يونيو ٢٠١٩ ميلاديا

التعليقات / عدد التعليقات (1)

بواسطة: وليد فاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اولا انتم احسن فصيل على مستوى العالم مدافع عن الحق والعدل والشعوب . واقولها لكم بصراحه انتم بتفكيركم هذا ستذبحون الى اخر فرد فيكم ولن يحترمكم احد وعلى المقابل طالبان حاربت بريطانيا والروس وامريكا هم الان ينالون كل الاحترام وكان المطلوب منكم بعد قتل الدكتور مرسى الله يرحمة ويحسن اليه المفروض ان تعطوا العالم فرصة زمنية شهر لعمل تحقيق دولى وانتم مشاركين فيه وتحقيق حول اوضاع السجناء فى الداخل وان لم يتم ذلك فى خلال اسبوع تبدا الخطوات وهى الاعلان حى على الجهاد ضد الظلم والظالمين فى اى مكان على وجه الارض حى على الجهاد حى على الجهاد والا والله ستذبحون ستذبحون ستذبحون وجربوا اما حكاية السلمية دى خليها تنفعكم والله اقسم بالله سنذبح جميع

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة