خسر المنتخب المصري مباراته الثانية في بطولة كأس العالم 2018 أمام منتخب روسيا مستضيف الدورة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وتضاءلت آمال الفراعنة في المرور للدور الثاني.

واستفادت روسيا بأفضل طريقة ممكنة من ضياع لاعبي مصر في بداية الشوط الثاني لتحسم المباراة 3-1 وتقترب من الصعود لدور الستة عشر.

وأحرز المنتخب الروسي ثلاثة أهداف مع انطلاقة الشوط الثاني عبر كل من أحمد فتحي في (د.47 بالخطأ في مرماه) ودينيس تشيريشيف في (د.59) وأرتيم دزيوبا في (د.62).

ونجح نجم المنتخب المصري محمد صلاح في تقليص النتيجة بهدف عبر ركلة جزاء في الدقيقة 73.

وكان الشوط الأول قد انتهى بين منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور ونظيره المصري بالتعادل السلبي، رغم أن المنتخب المصري كان الأفضل.

ورفعت روسيا رصيدها إلى ست نقاط بعد فوزها في الافتتاح 5-صفر على السعودية متقدمة بثلاث نقاط على أوروجواي التي تغلبت 1-صفر على مصر، بينما لا تملك مصر والسعودية أي نقاط.

وخرجت مصر منطقيا من الدور الأول لمسابقة كأس العالم 2018 عقب الخسارة 3-1 من روسيا الثلاثاء في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وستكون نتيجة مباراة أوروغواي والسعودية حاسمة في سبيل إبقاء آمال مصر الضئيلة حسابيا إذ باتت بحاجة لشبه معجزة كي تصعد للدور الثاني.