أخبار النافذة

الاخبار / اخبار عربية

بحضور أبوتريكة.. قطر تفتتح أول ملاعب 2022 في نهائي كأس الأمير

تتأهب جماهير وعشاق كرة القدم القطرية لانطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس أمير قطر، والتي ستقام مساء الجمعة بين الريان بطل دوري نجوم قطر في موسمه الماضي والسد وصيف بطل الموسم الحالي "لخوياً"، في مواجهة تعد بحق كلاسيكو الكرة القطرية إذ أنها تجمع بين فريقين من أهم وأبرز الأندية القطرية وأكثرها عراقة وجماهيرية.

واكتسبت المباراة النهائية لكأس أمير قطر، أهمية عالمية كبرى إذ أنها ستشهد افتتاح استاد خليفة الدولي أول الملاعب التي أصبحت جاهزة تماماَ لاستضافة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر عام 2022، وهو حدث وصفه رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بـ"المهم للغاية"، فيما قال أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي إن تدشين ملعب خليفة الدولي هو المحطة الأولى في طريق إنجاز ملاعب بطولة كأس العالم.

وفي ذات السياق أبدى محمد أبوتريكة، نجم الكرة المصرية سعادته الغامرة بحضوره افتتاح ملعب "خليفة" الدولى.

وقال محمد أبوتريكة، فى تصريحات لصحيفة "الشرق" القطرية، "سعادتى كبيرة بتواجدي اليوم في أول ملاعب مونديال 2022، ستكون ذكرى جميلة لى ولأي فرد يتابع الحدث على أرض الطبيعة".

وأضاف "تريكة": "العالم سيشاهد من خلال مباراة الريان والسد، مدى قمة التطور والحداثة لمتابعة مباريات المونديال بأريحية وسعادة بعد التقنية العالمية التى اتبعت فى هذا الملعب".

وعن مباراة الريان والسد، قال محمد أبوتريكة: "حظوظ الفريقين فى الحصول على بطولة الكأس متساوية، لاسيما أن السد والريان يمتلكان مقومات البطل، الفريقان يمتلكان العديد من اللاعبين المميزين، مثل تشافى والجزائري بغداد بونجاح في السد، وتاباتا وسبيستيان سوريا في الريان".

وعن مدرب الزمالك السابق فيريرا الذي يتولى حالياً تدريب السد القطري، قال أبوتريكة: "فيريرا مدرب عالمي، يمتلك ذكاء وخبرة كروية عالية".

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة