أخبار النافذة

الاخبار / اخبار عربية

الامارات تشارك الكيان الصهيوني في تدريب جوي باليونان

 


قالت الإذاعة العبرية العامة، إن سلاح الجو الإسرائيلي يشارك في “تمرين جوي دولي”؛ (إنيوخوس 2017)، والذي تنظمه اليونان بمشاركة إماراتية.

وأفادت بأن التمرين الدولي انطلق صباح اليوم الإثنين، مشيرة إلى أن سلاح الجو التابع للاحتلال يشارك للمرة الثانية خلال أقل من عام في تمرين جوي دولي بمشاركة سلاح الجو الإماراتي.

وذكرت أن كلًا من؛ الإمارات، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا والدولة العبرية يشاركون في تمرين “إنيوخوس 2017″، مبينة أن الطيارين سيتدربون على مدى 10 أيام على خوض المعارك الجوية وضرب الأهداف الأرضية، وتجنب الصواريخ المضادة.

وفي أغسطس 2016، شارك سلاح الجو التابع للاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب نظيريه الإماراتي والباكستاني في مناورات “العلم الأحمر” التي جرت في ولاية نيفادا الأمريكية.

وكانت الإذاعة العبرية، قد قالت إن الجيش الإسرائيلي أجرى استعداداته لتنظيم أحد أكبر وأكثر المناورات العسكرية تعقيدًا في تاريخ الملاحة الجوية، في وقت لاحق من 2017، وذلك بمشاركة دولية واسعة.

وأوردت الإذاعة على موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء 22 مارس الجاري؛ خبرًا أشارت فيه إلى أن المناورة العسكرية سيشارك فيها نحو 100 مقاتلة وطائرة حربية، وبضع مئات من الجنود والطيّارين، إلى جانب قوى “الدعم اللوجستي” من الولايات المتحدة الأمريكية واليونان وبولندا وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا.

وأوضحت، أن الأسراب الجوية الحربية، ستجتمع في تل أبيب (وسط فلسطين المحتلة 48)، خلال موسم الخريف المقبل، لتنفيذ هذه المناورات المشتركة التي تنظم مرة كل سنتين للحفاظ على جاهزية جيوش الدول المشاركة.

التعليقات / عدد التعليقات (1)

بواسطة: الجنوبي

انه حلف الشيطان استعدادا لمواجة تركيا الابية

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة