.... "قضاء السيسي" يبرّئ أنس الفقي(وزير اعلام مبارك) من "الكسب غير المشروع" .... العجز التجاري يصل إلى 27.5 مليار دولار بالنصف الأول من 2015-2016 .... الصادرات المصرية تتراجع إلى 9.2 مليارات دولار .... لليوم السابع.. اعتصام عمال "سجاد دمنهور" احتجاجا على الفساد .... 77 مليون دولار خسائر وقف الطيران الروسي إلى تركيا ومصر في 3 أشهر .... عائلة ( الأعور ) ببني سويف تهدد بالتصعيد بعد إعتقال أمن الإنقلاب لاربعة رجال منها واخفاءهم .... بعد 9 أشهر.. "مفوضي الدولة " توصي بإلغاء التحفظ على أموال "أبوتريكة" .... حملة دولية لمحاكمة نظام الانقلاب بسبب التعذيب والاختفاء القسري .... محمد سلطان: أعرف ما تعرض له الطالب الإيطالي بسجون الانقلاب .... إيطاليا تحذر الانقلاب: لن نسمح بإخفاء ملابسات مقتل ريجيني .... 3 آلاف معتقل بطره يصعدون من احتجاجاتهم ضد رئيس مباحث سجن الاستقبال .... الأمم المتحدة تثمن دور تركيا في إيواء اللاجئين وتدعو العالم لمساندتها .... فشل السيسي .. دول حوض النيل: خطط إثيوبيا لتوليد الطاقة ستنفذ .... مشهد نزوح السوريين من حلب يشعل تويتر بـ"# كلهم_خذلونا" .... حجز حالات مصابة بفيروس" زيكا" بمستشفى حكومي بالإسكندرية
www.egyptwindow.net/news_Details.aspx?Kind=20&News_ID=90002

جوتيوب رائعة حقيقة الخرفان " متلفز "

Share

اضغط للتكبير

جوتيوب رائعة حقيقة الخرفان

28/03/2013 00:00 ص

twitter.com/egyptwindow2000
 
www.facebook.com/egyptwindow2000
التعليقات / عدد التعليقات (0)
16

جميل

بواسطة: امير

لعلنا نفهم

15

الله ينور ياجو

بواسطة: محمود علاء

الله ينور عليك يابني والله

14

01155156305

بواسطة: [email protected]

احسن حاجة انت عملتها

13

ربنا يسترها علي مصر

بواسطة: محمد سعيد

ربنا يحفظ مصر من كل سوء يارب العالمين

12

دى سياسة البردعى

بواسطة: المصرى

عملين من بنها وربنا يسترها على مصر

11

ياقتلة

بواسطة: المصرى

ان كلامهم عنوان نفقاهم

10

رايعة حقيقة الاخوان

بواسطة: ربعاويه

اللهم انصر الاسلام

9

ليست هذه أخلاق الأخوان

بواسطة: عماد الديب

يقول الشهيد الامام حسن البنا ( كونوا كالشجر يرميه الناس بالحجر فيرميهم باطيب الثمر) وليس كما يفعلون تفعاون , فما الفرق بينكم اذا؟

8

ياويلنا نسينا لماذا خلقنا

بواسطة: ابواليل

تركنا طاعه الله فماذا بقى اليست الاخلاق واجبه فى طاعه الله فها قد ذهبت الاخلاق

7

حب وتقدير

بواسطة: [email protected]

جزاكم الله خيرا على مجهوداتكم انت ومن يساعدك وأود أن أتشرف بحضرتك ولكنى لا اعرف كيف التواصل - جعل الله ذلك فى ميزان حسناتكم واحسن اليكم وجعلكم للحق ذخرا وعونا يارب العالمين

6

وكلاء ابليس

بواسطة: mahmoud arafat

صدق المتنبى كم ذا بمصر من مضحكات ولكن مضحكات مبكيات

5

آ و لا لأ

بواسطة: صلاح إبراهيم

رااااااااائع آ و لا لأ لألألألألألأ

4

كم ذا بمصر مضحكات

بواسطة: صلاح عيسى

صدق المتنبى كم ذا بمصر من مضحكات ولكن مضحكات مبكيات .. وكنه عرض رائع

3

لمن يهمه الامر

بواسطة: م . طــــــــــــــــــــــــــارق

عرض هذا الشاب جميل ورائع للاستهزاء بأدب من البزرميط >> كتبت كثيرا عن ذلك فى تعليقات ساخره ولاذعه منشوره فى الرابط ادناه >> ارسلوه له فيه الكثير يقدمه فى فيديوهات عن البزرميط http://www.google.com.eg/search?hl=ar&as_q=%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3+%3A+%D8%B7%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%B1%D9%82+%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1&as_epq=%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80+%D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85+%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%AE%D8%B1&as_oq=%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80+%D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85+%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%AE%D8%B1&as_eq=&as_nlo=&as_nhi=&lr=&cr=&as_qdr=all&as_sitesearch=http%3A%2F%2Fwww.ahram.org.eg%2F&as_occt=any&safe=images&as_filetype=&as_rights=

2

شر البلية ما يضحك

بواسطة: ابو السعود

ينصر دينك يا استاذ المشكله ان كل المهازل دى حقيقيه

1

اللهم اهدى قومى فانهم لا يعلمون

بواسطة: عيد شتا

اكثر من رائعة الضحك من القلب فى عز الاكتئاب فعلا كم قال المثل:- رمتنى بدائها وانسلت

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة