.... محمود بدر يعترف بحصوله على أرض زراعية بقرار من السيسي .... أمير سعودي: نتبرع لمصر بـ 20 مليارًا.. وعندنا ناس بتموت من الجوع .... تونس : "راشد الغنوشي" يدعو لانتخاب الرئيس الذي يجمع التونسيين ولا يفرقهم .... طارق سويدان : غريب وعجيب العالم القرضاوي علي قوائم الإرهاب والمجرم بشار لم يدرج .... المقاومة الشعبية بالإسكندرية تتبنى هجوم نقطة شرطة الورديان .... "متحدث باسم حركة حماس": قرار الاتحاد الأوروبي انتصار قانوني لنا وننتظر تفعيله .... أحمد منصور : قرار الاتحاد الأوروبي بشطب "حماس " من قوائم الإرهاب انتصار جديد للمقاومة .... حماس:شطب اسمنا من "المنظمات الإرهابية" انتصار للقضية الفلسطينية .... مسيحيون ضد الانقلاب تطالب بالإفراج عن رامي جان فورا .... "غباء" الانقلاب يقتل الشعب على محور "المشير" .... "مراسلون بلا حدود": مصر ضمن الدول الأكثر انتهاكًا لأوضاع الصحفيين .... حذف اسم مسجد "قرطبة" يثير مشاعر المسلمين في إسبانيا‎ .... قضاة من أجل مصر يقاضون "اليوم السابع" لنشرها أخبارًا عن التحقيقات .... الرئيس مرسي يدعو في المحاكمة "بإزاحة الهم عن الأمة" .. والقاضي يؤمن .... فصل 51 طالبًا بدراسات دسوق بسبب "مذكرات امتحان"
www.facebook.com/egyptwindow2000

بالفيديو رائعة ناصر الدويله في لندن : ما حدث في مصر انقلاب عسكري وانتكاسة للثورة

10/11/2013 00:00 ص

 
التعليقات / عدد التعليقات (0)
4

عربى حر

بواسطة: هدى

تسلم هذى الألسنة مش تقولى تسلم الأيادى

3

يا كويت الحق والاسلام ، يا خليج الحق والاسلام والحرية ،

بواسطة: الواثق بنصر الله

يا كويت الحق والاسلام ، يا خليج الحق والاسلام والحرية ، يا عرب الحق والاسلام والحرية والشرعية والانسانية والحضارة ، أفيقوا ، أفيقو ، أفيقوا ، فنحن نذبح بأموالكم ، المسلمين يذلون ويقهرون ويتخلفون ويغتصبون ويسجنون ويعذبون وتعتقل نسائهم وتقتل أطفالهم ، بأموالكم ، إذا لم تفيقوا فموعدكم قريب جدا في هذه الدنيا ، مصريكم تعلمونه عند مليككم ، تخلصوا من يهود خيبر حكامكم ، وأفيقوا ، أفيقوا ، إنها ليست حرب علي مصر ، بل حرب علي الاسلام ، الاسلام السني ، إسلام الحق.

2

الشعب هو من يصنع الطاغوت

بواسطة: محمود محمد

لا فض فوك الاخ ناصر نعم الشعب هو من صنع طاغوت مبارك وصنع طاغوت السيسي ولكن تتحمل القيادة التي كانت تحكم انها لم تنظف القذارة الموروثة من النظام السابق ولاحجة لهم ان الجيش والشرطه ليس معهم فكم هم الجيش والشرطه وكم يمثلون من المؤيدين للشرعية والذين كانوا في ظهر الرئيس المنتخب ولكن لم ننتبه لذلك الا بعد الانقلاب وبعد الدماء التي سالت فادارة الرئيس مرسي تتحمل نصيب من هذا الدمار اللذي تعيشه مصر .....ارجو الرد او نشر التعليق وجزاكم الله خيرا

1

[email protected]

بواسطة: مسعدصفيرالغرم

ان شاءالله النصر قدام

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة