.... في عهد الانقلاب مصر بين أسوء 8 دول تراجعا في مستوى المعيشة على مستوى العالم .... السودان تواصل احتجاز 16 صياداً مصرياً .... فى عهد العسكر: خسائر فادحة في «الزراعة»! .... وزير الري الأسبق: مشروع المليون فدان «فرقعة إعلامية» .... التليفزيون الرسمى التابع للانقلاب يهدر مليون جنيه لتغطية زيارة السفاح لروسيا .... كاميرات المساجد تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل .... إحالة أوراق معتقلين من "أولتراس ربعاوي" إلى مفتي العسكر .... مغردون يسخرون من قطار "محلب": تعالوا شوفوا الأتوبيسات في السعودية .... محمد الصغير: السيسي يتفوق على إجرام أبو جهل باغتصاب الرجال في السجون .... "الزعاترة": مختطفي حماس الأربعة موجودون لدى مخابرات السيسي! .... فشل الانقلاب: اليورو يقفز لأعلى مستوى أمام الجنيه في عام .... اختفاء قسري لطالبين جامعيين بمطروح .. وتحذيرات من تعرض حياتهما للخطر .... "عنابر الموت": 300 حالة وفاة داخل سجون الانقلاب العسكرى .... حكومة الأنقلاب تبدأ رسميًا تطبيق أسعار الكهرباء الجديدة من أول يوليو .... الرئيس الصهيوني معزيا السيسي : "أبعث إليك خالص التعازي على وفاة والدتك الغالية"
www.egyptwindow.net/news_Details.aspx?Kind=4&News_ID=80995

بالفيديو رائعة ناصر الدويله في لندن : ما حدث في مصر انقلاب عسكري وانتكاسة للثورة

10/11/2013 00:00 ص

www.facebook.com/egyptwindow2000
 
www.facebook.com/egyptwindow2000
التعليقات / عدد التعليقات (0)
4

عربى حر

بواسطة: هدى

تسلم هذى الألسنة مش تقولى تسلم الأيادى

3

يا كويت الحق والاسلام ، يا خليج الحق والاسلام والحرية ،

بواسطة: الواثق بنصر الله

يا كويت الحق والاسلام ، يا خليج الحق والاسلام والحرية ، يا عرب الحق والاسلام والحرية والشرعية والانسانية والحضارة ، أفيقوا ، أفيقو ، أفيقوا ، فنحن نذبح بأموالكم ، المسلمين يذلون ويقهرون ويتخلفون ويغتصبون ويسجنون ويعذبون وتعتقل نسائهم وتقتل أطفالهم ، بأموالكم ، إذا لم تفيقوا فموعدكم قريب جدا في هذه الدنيا ، مصريكم تعلمونه عند مليككم ، تخلصوا من يهود خيبر حكامكم ، وأفيقوا ، أفيقوا ، إنها ليست حرب علي مصر ، بل حرب علي الاسلام ، الاسلام السني ، إسلام الحق.

2

الشعب هو من يصنع الطاغوت

بواسطة: محمود محمد

لا فض فوك الاخ ناصر نعم الشعب هو من صنع طاغوت مبارك وصنع طاغوت السيسي ولكن تتحمل القيادة التي كانت تحكم انها لم تنظف القذارة الموروثة من النظام السابق ولاحجة لهم ان الجيش والشرطه ليس معهم فكم هم الجيش والشرطه وكم يمثلون من المؤيدين للشرعية والذين كانوا في ظهر الرئيس المنتخب ولكن لم ننتبه لذلك الا بعد الانقلاب وبعد الدماء التي سالت فادارة الرئيس مرسي تتحمل نصيب من هذا الدمار اللذي تعيشه مصر .....ارجو الرد او نشر التعليق وجزاكم الله خيرا

1

[email protected]

بواسطة: مسعدصفيرالغرم

ان شاءالله النصر قدام

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة