أخبار النافذة

الاخبار / اخبار الثورة

ثوار فاقوس بالشرقية يدشنون تظاهرات (سيناء الجريحة .. لن ننساك)

من مدينة فاقوس بالشرقية انطلقت أولى مظاهرات الأسبوع الثورى الجديد (سيناء الجريحة .. لن ننساك) ضمن موجة "ارحل" الذي يأتي استجابة لدعوة من التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، استمرارا للنضال والحراك الثورى المناهض للانقلاب العسكرى وجرائمه وعبث السيسى السفيه بمقدرات البلاد.


ونظم الثوار مسيرة شهدت مشاركة من الأهالى وشباب الثورة وأسر الشهداء والمعتقلين علي الطريق الواصل لمدينة القاهرة وسط تعالى الهتافات والشعارات الرافضة للظلم والفقر المتصاعد والمطالبة بطلاق الحريات ووقف نزيف الانتهاكات منها " يالله ياالله خد السيسي واللي معاه يسقط يسقط حكم السيسي بسم الله الله أكبر يسقط يسقط حكم العسكر وغيرها من الهتافات ، اكتب على حيط الزنزانة حبس الشرفاء عار وخيانة، الاسعار نار نار حكم السيسى خلاها دمار".


ندد المتظاهرون لما يتعرض له أهلنا في سيناء من عمليات التهجير وعمليات التصفية بدم بارد خاصة بعد التسريب الذي عرضته قناة مكملين و أظهر الجنود المصريين و هم يقتلون أبناء سيناء بدم بارد ،وأكدوا على أن هذا القتل خارج اطار القانون ما هو إلا جريمة لن تسقط بالتقادم و أنهم مستمرون في حراكهم الثوري حتي إنقاذ سيناء و إنقاذ مصر كلها من ميليشيات الحكم العسكري التي تقتل أبناءنا بدم بارد.


وعبر المشاركون عن رفضهم ممارسات قائد الانقلاب وحكومته، فى ظل استمرار سياسات إفقار وتجويع الشعب والمضى فى مسلسل التنازل عن أرض والوطن والعبث بمقدرات البلاد، داعين جموع الشعب المصرى والقوى الوطنية للوحدة والعمل صفا واحد لإنقاذ البلاد وعودة جميع الحقوق المغتصبة وإطلاق الحريات ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة