أخبار النافذة

الاخبار / اخبار عالمية

رقما قياسيا من المتابعين لآخر تغريدات أوباما بتويتر

حققت تغريدة الوداع للرئيس الأميركي باراك أوباما تفاعلاً كبيراً على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، متخطية بذلك تغريدته الشهيرة التي نشرها بعد قرار المحكمة العليا في يونيو 2015 برفع الحظر على زواج المثليين في إحدى الولايات.


 President Obama ✔
Thank you for everything. My last ask is the same as my first. I'm asking you to believe—not in my ability to create change, but in yours.

6:52 AM - 11 Jan 2017
  742,750 742,750 Retweets   1,541,622 1,541,622 likes

 



أوباما قال في تغريدة الوداع والشكر: "شكراً لكم على كل شيء. مطلبي الأخير منكم هو نفس مطلبي الأول. أطلب منكم أن تؤمنوا، ليس بقدرتي على خلق التغيير، بل بقدرتكم أنتم".

الناطق باسم تويتر نيك باسيليو، قال إن ذلك يتخطى تغريدة أوباما التي أرسلها بعد قرار المحكمة العليا في يونيو 2015 برفع الحظر على زواج المثليين في إحدى الولايات، وفقاً لما نشره موقع سكاي نيوز عربي.

وكان أوباما قد ألقى خطابه الوداعي الأخير في ولاية شيكاغو، مساء الثلاثاء 10 يناير، الذي لم يستطع خلاله حبس دموعه عندما أراد أن يشكر زوجته وابنتيه في خطابه الأخير 2017، الذي خصص القسم الأكبر منه للدفاع عن الديمقراطية، داعياً مواطنيه للذود عنها.

وأكد أوباما، في خطابه الوداعي بشيكاغو، أن الولايات المتحدة هي اليوم "أفضل وأقوى" مما كانت عليه عندما اعتلى السلطة قبل 8 أعوام، داعياً مواطنيه إلى الحفاظ عليها أفضل وأقوى دائماً.

 

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة